Skip links

برادايس فارما

برادايس فارما هي شركة استثمار رائدة في مجال الصحة والعناية الشخصية تمتلك مشاريع متخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Coronavirus
Covid-19
Egypt World
+0 (24h)
0
Confirmed
0
+0 (24h)
0
Deaths
0
NAN%
0
Recovered
0
NAN%
0
Active
+0 (24h)
0
Confirmed
0
+0 (24h)
0
Deaths
0
NAN%
0
Recovered
0
NAN%
0
Active
اختبار كورونا
Corona Test
Loading

برادايس فارما

الصحة … الرفاهية

برادايس فارما هي شركة استثمار رائدة في مجال الصحة والعناية الشخصية تمتلك مشاريع متخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتشارك باستمرار في توفير الحلول الصحية التي تلبي احتياجات الكادر الطبي والمستشفيات والمرضى والمجتمعات – منتجاتها لعلاج الأمراض وتحسين جودة الحياة وأنماطها بقوة الموارد الطبيعية.

سنستمر في تحقيق هدفنا الرئيسي تحسين الصحة والرفاهية في كل مرحلة من مراحل الحياة باستخدام قوة الطبيعية من كل انحاء العالم.

رؤية برادايس فارما

أن نكون شركة رائدة في المجال الطبي ذات بصمة واضحة مؤثرة فى نمط وسلوك المجمتع الطبي  وتقديم أعلى جودة من الأدوية ومنتجات وخدمات أنماط الحياة لرفاهية المرضى وتحسين الصحة.

رسالة برادايس فارما

الحفاظ على تزويد أخصائيي المجال الطبي والمستهلكين بأفضل المنتجات والخدمات بالأسعار المناسبة التي تلبي احتياجات المرضى والمجتمعات من المنتجات لعلاج الأمراض ، وتحسين نوعية الحياة وأنماطها.

قيم برادايس فارما

  • النزاهة
  • التواصل المجتمعى
  • التركيز على العملاء
  • الإحترام

مجالات إنتاجنا

المكملات الفذائية

المنتجات الطبيعية

أنظمة حصرية

مستحضرات التجميل

أولوياتنا الاستراتيجية

  • توسيع وتنوع منتجاتنا لتشتمل كل متطلبات عملائنا
  • الوصول لكل شرائح المجتمع
  • التميز ب(جودة المنتج وفعاليته وارضاء العميل)

مصادرنا و عملائنا هم شركاء استراتيجية فعالة وموثرة لتحقيق اهدافنا وخططنا الاستراتيجية.

ان خطتنا الاستراتيجية تهدف للاستفادة القصوي من التحديات والاستفادة من الفرص لتقديم خدمة هادفة ومستدامة في المجال الطبي.

منتجاتنا

سيتورال

وايت كود

دريم اوبن لوشن

كريم للشعر

صابونة ديكسال

جيل لشعر هندابالم

معجون أسنان سواك

زيت شعر جوز الهند

شامبو طبيعى للأطفال

معلومات عن فيروس كورونا (كوفيد-19)

فيروسات كورونا هي فصيلة كبيرة من الفيروسات التي قد تسبب المرض للحيوان والإنسان. ومن المعروف أن عدداً من فيروسات كورونا تسبب لدى البشر حالات عدوى الجهاز التنفسي التي تتراوح حدتها من نزلات البرد الشائعة إلى الأمراض الأشد وخامة مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية والمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة (السارس). ويسبب فيروس كورونا المُكتشف مؤخراً مرض فيروس كورونا كوفيد-19.
مرض كوفيد-19 هو مرض معد يسببه فيروس كورونا المُكتشف مؤخراً. ولم يكن هناك أي علم بوجود هذا الفيروس وهذا المرض المستجدين قبل اندلاع الفاشية في مدينة يوهان الصينية في كانون الأول/ ديسمبر 2019.

تتمثل الأعراض الأكثر شيوعاً لمرض كوفيد-19 في الحمى والإرهاق والسعال الجاف. وقد يعاني بعض المرضى من الآلام والأوجاع، أو احتقان الأنف، أو الرشح، أو ألم الحلق، أو الإسهال. وعادة ما تكون هذه الأعراض خفيفة وتبدأ تدريجياً. ويصاب بعض الناس بالعدوى دون أن تظهر عليهم أي أعراض ودون أن يشعروا بالمرض. ويتعافى معظم الأشخاص (نحو 80%) من المرض دون الحاجة إلى علاج خاص. وتشتد حدة المرض لدى شخص واحد تقريباً من كل 6 أشخاص يصابون بعدوى كوفيد-19 حيث يعانون من صعوبة التنفس. وتزداد احتمالات إصابة المسنين والأشخاص المصابين بمشكلات طبية أساسية مثل ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو داء السكري، بأمراض وخيمة. وقد توفى نحو 2% من الأشخاص الذين أُصيبوا بالمرض. وينبغي للأشخاص الذين يعانون من الحمى والسعال وصعوبة التنفس التماس الرعاية الطبية.

يمكن أن يصاب الأشخاص بعدوى مرض كوفيد-19 عن طريق الأشخاص الآخرين المصابين بالفيروس. ويمكن للمرض أن ينتقل من شخص إلى شخص عن طريق القُطيرات الصغيرة التي تتناثر من الأنف أو الفم عندما يسعل الشخص المصاب بمرض كوفيد-19 أو يعطس. وتتساقط هذه القُطيرات على الأشياء والأسطح المحيطة بالشخص. ويمكن حينها أن يصاب الأشخاص الآخرون بمرض كوفيد-19 عند ملامستهم لهذه الأشياء أو الأسطح ثم لمس عينيهم أو أنفهم أو فمهم. كما يمكن أن يصاب الأشخاص بمرض كوفيد-19 إذا تنفسوا القُطيرات التي تخرج من الشخص المصاب بالمرض مع سعاله أو زفيره. ولذا فمن الأهمية بمكان الابتعاد عن الشخص المريض بمسافة تزيد على متر واحد (3 أقدام).

وتعكف المنظمة على تقييم البحوث الجارية بشأن طرق انتشار مرض كوفيد-19 وستواصل نشر أحدث ما تتوصل إليه من نتائج.